‫هابانوس اس آيه تطرح النسخة المحدودة للعام 2018 من سيجار روميو وجولييت الكوبي وذلك للمرة الأولى في إسبانيا

هافانا، كوبا، 6 سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

  • يقدم نادي Pasión Habanos هذه النسخة المحدودة من هذا السيجار بالعاصمة الإسبانية في 8 سبتمبر من هذا العام.
  • وسوف يتم، بحلول 10 سبتمبر، طرح سيجار روميو وجولييت في السوق الإسبانية، وهو النسخة المحدودة من إنتاج الشركة للعام 2018 حيث تنطوي عملية الإنتاج والتطويرعلى كثير من العناية البالغة.

    وسوف تقوم Tabacalera، الموزع الرسمي لشركة Habanos, S.A في إسبانيا، بطرح النسخة الترويجية العالمية المحدودة من سيجار روميو وجولييت الكوبي للعام 2018 وهو مستوحى من نسخة السبعينات (من سيجارة إمبريالس المكونة من 49 حلقة اسطوانية ذات طول يبلغ 168 مم)  ويتم طرحها في صندوق يحتوي على 25 وحدة.

للاطلاع على الإصدار الصحفي متعدد الوسائط، يرجى النقر فوق الرابط التالي: https://www.multivu.com/players/uk/8395151-habanos-launches-romeo-y-julieta-tacos/

سوف تتم عملية طرح وتقديم النسخة المحدودة من سيجار روميو وجولييت للعام 2018 في 8 سبتمبر بمدينة مدريد من خلال فعالية تستمد الإلهام من هذه العلامة الأسطورية لشركة Habanos، وهي الفعالية التي ينظمها نادي Pasión Habanos تحت شعارالaytdجمعنا“. وس,t يُمنح الأعضاء ميزة تذوق سيجار “هابانو” والاستمتاع بالأنواع الأخرى مثل سيجار روميو وجولييت، فضلاً عن مجموعة منتقاة من المشروبات الكحولية المختارة من بين العديد من العلامات التجارية الفريدة إضافة إلى الموسيقى وحفل عشاء كوكتيل تم تصميمه بعناية، فضلاً عن مفاجآت أخرى غير متوقعة.

وقد تم تصنيع جميع سجائر “هابانوس” الخاصة بهذه النسخة المحدودة يدويًا بالكامل مع مرشح طويل  كما تم اختيار أوراق التبغ التي صنعت منها بعناية من منطقة فويلتا أباجو * في بينار دل ريو *، بدولة كوبا *، وهي أفضل أراضي زراعة التبغ في العالم. إن عمليات الإنتاج والتطوير المحدودة والدقيقة لهذا المنتج تتم من جانب خبراء كوبيين في لف السيجار حيث يجتهدون للوفاء بتوقعات محبي “هابانوس” التي تتربع على عرش الإقبال على لاسيجار الكوبي.

وتتمتع النسخ المحدودة من سيجار “هابانوس” بتقدير كبير بين مستهلكيها حيث ينتظرها عشاقها لتذوقها كل عام. وتبرز السمة الأساسية في تلك النسخ في أن سيجارها لا يدخل ضمن المجموعات المعتادة من إنتاج العلامة التجارية، إذ تتميز بأوراقها المنتقاة خصيصًا فضلاً عن غلافها ومرشحها ورباطها، كما يتم تعتيقها لما لا يقل عن عامين.

يُستخدم مصطلح “هابانوس” منذ القرن التاسع عشر للتعريف بأجود أنواع السيجار في العالم، رغم أن التبغ الكوبي هو بالفعل أفضل أنواع التبغ على مستوى العالم منذ القرن الثامن عشر. إن “هابانوس” عبارة عن تسمية منشأ محمية ومعروفة على المستوى الدولي ومخصصة لتحديد أنواع السيجار التي يزيد وزنها عن 3 جرام والمخصصة تقليديًا للإنتاج بالأبعاد المذكورة آنفًا، كما  يتم تصنيعها يدويًأ بالكامل في كوبا وفقًا لمعايير الجودة التي أقرها المجلس الكوبي لصناعة التبغ وتحت إشراف المجلس التنظيمي لتسميات منشأ “هابانوس”.

تم ابتكار سيجار روميو وجولييت بوصفها إحدى علامات “هابانوس” التجارية خلال عام 1875، وهي مستوحاة من اسم المسرحية الدرامية التي كتبها ويليام شيكسبير. وتحظى روميو وجولييت حاليًا بمكانة راقية وتقدم أكبر مجموعة من السيجار ضمن مجموعة علامات “هابانوس” التجارية والتي يتم إنتاج كل نوع منها يدويًا بالكامل مع مرشح طويل. وقد أصبحت روميو وجولييت، منذ طرحها في عام 1875، واحدة من أهم أنواع سيجار “هابانوس” وأكثرها شهرة، وتتمتع بتقدير خاص ممن يستمتعون بمزيج متجانس يتسم بنكهته المتميزة.

*تسمية منشأ محمية

مصادر رسومات الجرافيك: https://eshare.yr.com/fl/Aft1nWgun1

كارلا ليادو، هاتف رقم:  0034-669-54-69، البريد الإلكتروني press.habanos@yr.com

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/739570/Romeo_y_Julieta_Tacos_2018.jpg )

مقطع مصور: 
     https://www.multivu.com/players/uk/8395151-habanos-launches-romeo-y-julieta-tacos/

المصدر: HABANOS SA

Releated Post