‫معرض Hisense للإلكترونيات الاستهلاكية 2023 توسيع البصمة العالمية وتمهيد الطريق للنمو المستمر

لاس فيجاس, 6 يناير / كانون الثاني 2023/PRNewswire/ — في 4 يناير/كانون الثاني، ألقى ديفيد غولد، رئيس شركة Hisense بالولايات المتحدة الأمريكية، خطابًا في المؤتمر الصحفي لمعرض Hisense للإلكترونيات الاستهلاكية 2023، حيث شارك في النمو الدولي لشركة Hisense ونجاحاتها من حيث تصميمها العالمي والابتكارات التكنولوجية والأعمال التجارية بين الشركات والتنمية الذكية ورعايتها وشراكاتها. مستوى عالٍ […]

لاس فيجاس, 6 يناير / كانون الثاني 2023/PRNewswire/ — في 4 يناير/كانون الثاني، ألقى ديفيد غولد، رئيس شركة Hisense بالولايات المتحدة الأمريكية، خطابًا في المؤتمر الصحفي لمعرض Hisense للإلكترونيات الاستهلاكية 2023، حيث شارك في النمو الدولي لشركة Hisense ونجاحاتها من حيث تصميمها العالمي والابتكارات التكنولوجية والأعمال التجارية بين الشركات والتنمية الذكية ورعايتها وشراكاتها.

Hisense TV ranks No.2 globally in TV shipments in 2022

مستوى عالٍ من الحجم والكفاءة والمرونة مما يجعل Hisense تبرز في الصناعة

حقق تلفزيون Hisense أداءً قياسيًا في عام 2022، حيث احتل المرتبة الثانية عالميًا فيما يتعلق بشحنات التلفزيون. يوضح هذا الإنجاز بشكل قاطع تفاني Hisense في منتجات عالية الجودة بالإضافة إلى قدرتها على الصمود في ظل الظروف الصعبة.

تمتلك Hisense ما مجموعه 66 شركة ومكتبًا خارجيًا و31 مركزًا للبحث والتطوير، وتبيع منتجاتها إلى أكثر من 160 دولة ومنطقة. من خلال استحواذها على علامات تجارية مثل Toshiba TV و gorenje و Sanden ، رفعت Hisense عملياتها العالمية إلى مستوى جديد، ووسعت فئات منتجاتها إلى أبعد من ذلك.

قامت Hisense أيضًا بتوسيع أعمال بين الشركات B2B كقطاع متنام جديد. بالإضافة إلى ذلك، ابتكرت Hisense إستراتيجية المنزل الذكي، في اتجاه التطوير الذكي، مستفيدة من قوتها في كل من تكنولوجيا العرض والأجهزة المنزلية. قال دايفيد: “تجمع منصة تشغيل التلفزيون الذكي VIDAA ومنصة الأجهزة المنزلية الذكية ConnectLife الأجهزة المنزلية الذكية معًا لإنشاء نظام بيئي متصل”.

شراكات ورعايات عالمية مستمرة تجعل من Hisense اسمًا مألوفا

لقد كانت رحلة طويلة منذ أن تم الإعلان لأول مرة أن “مستقبل Hisense يعتمد على الخارج” في عام 2004. باعتبارها واحدة من الرعاة الرسميين لكأس العالم FIFA 2022 ، تحقق Hisense نموًا غير مسبوق في الوعي بعلامتها التجارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن رعايتها المستمرة لـ UEFA وباريس سان جيرمان Paris Saint-Germain وبطولة دوري كرة القدم المتحدة جعلت Hisense أكثر دراية بالمستهلكين العالميين، الأمر الذي نقل عملية عولمة Hisense إلى مرحلة جديدة.

في المؤتمر الصحفي لمعرض Hisense للإلكترونيات الاستهلاكية 2023، ذكّر ديفيد جولد بالنمو الهائل الذي حققته Hisense في السوق العالمية من خلال الاستثمار في التصنيع والبحث والتطوير وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية والشراكات الجديدة والمنتجات عالية الأداء. في السنوات القادمة، ستسعى Hisense جاهدة للتقدم إلى أبعد من ذلك، مع رؤية للبقاء في صدارة أحدث التطورات في المجالات المتعلقة بالإلكترونيات الاستهلاكية والشاشات والأجهزة والتطبيقات التجارية، والمزيد.

David Gold, President of Hisense USA, speaks at Hisense's CES 2023 Press Conference

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1977440/Image1.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1977441/Image2.jpg