‫شركة بي سي تي ديجيتال تعزز مكانتها في تقرير شارتيس ريسك تك 100 لعام 2023؛ من خلال بالارتقاء بمكانتها 17 مرتبة

تشيناي، الهند، 11 يناير 2023 /PRNewswire/ — بي سي تي ديجيتال، لقد أعلنت أنها تم تصنيفها للسنة الثانية على التوالي من بين أفضل الشركات طبقًا لتصنيف ريسك تك 100 التابع لمؤسسة شارتيس ريسيرش، في تقرير ريسك تك 100 لعام 2023 الذي نشرته مؤخرًا. صنفت مؤسسة تشارتيس شركة بي سي تي ديجيتال في المركز 77 في القائمة، […]

تشيناي، الهند، 11 يناير 2023 /PRNewswire/ — بي سي تي ديجيتال، لقد أعلنت أنها تم تصنيفها للسنة الثانية على التوالي من بين أفضل الشركات طبقًا لتصنيف ريسك تك 100 التابع لمؤسسة شارتيس ريسيرش، في تقرير ريسك تك 100 لعام 2023 الذي نشرته مؤخرًا.

BCT Digital Logo

صنفت مؤسسة تشارتيس شركة بي سي تي ديجيتال في المركز 77 في القائمة، تقديرًا لمجموعة منتجاتها الرائدة في إدارة المخاطر “ rt360 “. وجدير بالذكر أن منتجات الشركة تساعد الشركات على تحسين عمليات الحوكمة والمخاطر والامتثال الأساسية لديها، فضلاً عن تعزيز مكانتها ووصولها إلى السوق. كما أنها أيضًا تساعد البنوك والمؤسسات المالية في إدارة المخاطر المرتبطة بالائتمان وتخصيص رأس المال والتسعير والسيولة ونماذج الأعمال والعمليات. وعلاوة على ما سبق فإن قطاع التقنية النظيفة لدى بي سي تي ديجيتال ومنتج معايير البيئة والمجتمع والحوكمة الخاص بها يساعد المؤسسات على الالتزام بالمعايير البيئية العالمية.

تم تصميم منتجات بي سي تي ديجيتال لمعالجة كل من التحديات المتخصصة الخاصة بالسياق الهندي بالإضافة إلى الامتثال التنظيمي الجغرافي الخاص. لذلك، لاقت مجموعة المنتجات قبولاً في السوق العالمية، وتحديدًا عبر الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط.

قالت  جايا فايدهياناثان، الرئيس التنفيذي لشركة بي سي تي ديجيتال: “يشرفنا أن يتم تصنيفنا بين أفضل شركات تقنيات إدارة المخاطر من قبل تشارتيس ريسيرش للعام الثاني على التوالي”. “إنه لمن المجزي للغاية أن نرى أن جهودنا في مجال تقنيات إدارة المخاطر تحظى بالتقدير والإشادة. لا تزال مجموعة منتجاتنا الرئيسية rt360 – التي تضم إدارة مخاطر الائتمان rt360 ، والحوكمة والمخاطر والامتثال rt360 ، ونموذج إدارة المخاطر rt360 – تعمل بمثابة عامل تمكيني حاسم لبعض الشركات الرائدة في العالم في رحلة إدارة المخاطر الخاصة بها، لا سيما بالنظر إلى نظام العالم الجديد تمامًا الذي نواجهه اليوم. ولذا فإننا نعمل باستمرار على رفع المستوى كفريق. كما أننا نعمل بجد لفهم البيئة التشغيلية اليوم، لتعزيز فعالية عروضنا أكثر من ذلك. ولاشك أن صعودنا في تصنيف شارتيس ريسك تك 100 لعام 2023 خير دليل على ذلك. ومع اختتام عام عمل ناجح وبدء عام جديد، نتطلع إلى مساعدة المزيد من المؤسسات المالية والشركات العالمية في رحلة التحول الرقمي، من خلال مجموعة منتجاتنا المبتكرة”.

يقول فيل ماكنزي، مدير الأبحاث في تشارتيس: “إن ارتقاء بي سي تي ديجيتال 17 مرتبة في التصنيف هذا العام يعكس مكانتها وأعمالها الائتمانية القوية في السوق”. “إن الاستراتيجية المركزة في مناطق جغرافية محددة – لا سيما الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية – مع وجود قاعدة عملاء قوية أسهمت في إتاحة فرص البيع المتقاطع في مجالات رئيسية أخرى من إدارة المخاطر، لا سيما الحوكمة والمخاطر والامتثال فيما يتعلق بالطاقة.”

شعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1972075/BCT_Digital_Logo.jpg